أخبار الهيئة

جلسة مع أعضاء الهيئة العليا لتحقيق أهداف الثورة : مطالبة بفتح ملف الفساد في قطاع الإعلام

إرسال إلى صديق طباعة PDF

تفعيل دور الهيئة الوطنية لإصلاح الإعلام والاتصال وإعطاؤها صبغة تقريرية ووضع حد للتجاوزات الحاصلة على الساحة الإعلامية في ظل وجود فراغ تشريعي وضرورة سن قانون يحجر الإشهار السياسي وتحديد قائمة سوداء بأسماء الصحفيين الذين استفادوا من النظام السابق وساهموا في تلميع صورته والمطالبة بفتح ملف الوكالة التونسية للاتصال الخارجي ومحاسبة المسؤولين عن الفساد تلك هي أهم المسائل التي تم التطرق إليها خلال جلسة جرت يوم الأربعاء بمقر الهيئة العليا المستقلة لتحقيق أهداف الثورة والإصلاح السياسي والانتقال الديمقراطي. جاء ذلك بعد أن قدم رئيس الهيئة السيد كمال العبيدي لمحة عن ظروف بعث الهيئة والمهام الموكولة إليها والأهداف التي تم تحقيقها قبل أن يتعرض إلى الصعوبات والمسائل العالقة التي تواجه عمل الهيئة.

آخر تحديث: الخميس, 18 أوت 2011 12:56 إقرأ المزيد

ورشة عمل حول القانون الأساسي للإذاعة التونسية

إرسال إلى صديق طباعة PDF


كيفية تكريس استقلالية الإعلام وتحويل الإذاعة التونسية من مؤسسة حكومية إلى مرفق عمومي تلك هي أبرز المحاور التي تم التطرق إليها خلال ورشة عمل حول قانون أساسي خاص بالإذاعة التونسية يستجيب لمتطلبات الإعلام الحر نظمتها الهيئة الوطنية المستقلة لإصلاح الإعلام والاتصال يوم الجمعة بمقرها بالعاصمة.

إقرأ المزيد

برنامج عمل الهيئة خلال شهر أوت

إرسال إلى صديق طباعة PDF

تعتزم الهيئة الوطنية المستقلة لإصلاح الإعلام والاتصال تنظيم عدد من ورشات العمل تتمحور حول مناقشة القوانين الأساسية لكل من الإذاعة والتلفزة ووكالة الأنباء وذلك بمشاركة صحفيين من المؤسسات المعنية وبحضور عدد من المختصين في الإعلام والقانون وأكاديميين وكذلك عدد من الصحفيين التونسيين العاملين خارج الوطن.

وفي ما يلي مواعيد ورشات العمل هذه:

12 أوت 2011: ورشة عمل حول "القانون الأساسي للإذاعة".

19 أوت2011: ورشة عمل حول "القانون الأساسي لمؤسسة التلفزة التونسية".

26 أوت 2011 : ورشة عمل حول "القانون الأساسي لوكالة تونس إفريقيا للأنباء".

آخر تحديث: الجمعة, 12 أوت 2011 07:39

تشاور بين الهيئة والنقابة العامة للثقافة والإعلام

إرسال إلى صديق طباعة PDF

كانت إشكاليات إصلاح الإعلام و ظروف العمل في المؤسسات الصحافية محور الاجتماع الذي انعقد صباح الجمعة بتونس بين الهيئة الوطنية المستقلة لإصلاح الإعلام والاتصال ووفد عن النقابة العامة للثقافة والإعلام التابعة للإتحاد العام التونسي للشغل .

آخر تحديث: السبت, 06 أوت 2011 08:25 إقرأ المزيد

صفحة رقم8 من 10

انتم هنا : أخبار الهيئة