الزيارات

جلسة مع أعضاء الهيئة العليا لتحقيق أهداف الثورة : مطالبة بفتح ملف الفساد في قطاع الإعلام

إرسال إلى صديق طباعة PDF

مداخلة رئيس الهيئة خلال الجلسة

تفعيل دور الهيئة الوطنية لإصلاح الإعلام والاتصال وإعطاؤها صبغة تقريرية ووضع حد للتجاوزات الحاصلة على الساحة الإعلامية في ظل وجود فراغ تشريعي وضرورة سن قانون يحجر الإشهار السياسي وتحديد قائمة سوداء بأسماء الصحفيين الذين استفادوا من النظام السابق وساهموا في تلميع صورته والمطالبة بفتح ملف الوكالة التونسية للاتصال الخارجي ومحاسبة المسؤولين عن الفساد تلك هي أهم المسائل التي تم التطرق إليها خلال جلسة جرت يوم الأربعاء بمقر الهيئة العليا المستقلة لتحقيق أهداف الثورة والإصلاح السياسي والانتقال الديمقراطي. جاء ذلك بعد أن قدم رئيس الهيئة السيد كمال العبيدي لمحة عن ظروف بعث الهيئة والمهام الموكولة إليها والأهداف التي تم تحقيقها قبل أن يتعرض إلى الصعوبات والمسائل العالقة التي تواجه عمل الهيئة.

آخر تحديث: الخميس, 18 أوت 2011 12:55 إقرأ المزيد

الهيئة الوطنيّة لإصلاح الإعلام والإتصال تزور إذاعة قفصة

إرسال إلى صديق طباعة PDF

INRIC - Visite Gafsaقوم الهيئة الوطنية لإصلاح الإعلام والاتصال بزيارة المؤسسات الإعلاميّة ومنها العموميّة للاستماع إلى تصوّرات العاملين فيها للنهوض بالإعلام التونسي.
وقد زار رئيس الهيئة السيد كمال العبيدي إذاعة قفصة يوم الخميس رفقة عضو الهيئة السيد هشام السنوسي، فكانت الزيارة فرصة لتقديم مقترحات عمليّة لإرساء إعلام عمومي وفق تجارب الدول الديمقراطية.

انتم هنا : أنشطة | الزيارات